لا تخففوا الملابس.. تحذير عاجل من "الأرصاد" بشأن حالة الطقس غدا | تفاصيل هامة


الثلاثاء 05 مارس 2024 | 05:12 مساءً
حالة الطقس غدا في مصر
حالة الطقس غدا في مصر
أحمد سيد

كشفت هيئة الأرصاد الجوية عن توقعات حالة الطقس غدا الأربعاء في مصر، حيث حذرت المواطنين من تخفيف الملابس بسبب تفاوت درجات الحرارة ليلًا ونهارًا.

كما حذرت السائقين من وجود شبورة مائية تستغرق 5 ساعات بداية من الساعة 4 فجرًا وحتى الساعة 9 صباحًا على بعض الطرق المطلة على المسطحات المائية والزراعية.

وحرصًا من موقع الجريدة "العقارية" على تقديم أخر أخبار الأرصاد، نستعرض معكم فيما يلي حالة الطقس غدا الأربعاء الموافق 6 مارس الجاري في مصر.

حالة الطقس غدا في مصر

قالت الأرصاد إن الطقس غدا دافئ نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري، شمال الصعيد، ومائل للدفء على السواحل الشمالية، مائل للحرارة على جنوب سيناء، وحار على جنوب الصعيد، وبارد ليلًا وفي الصباح الباكر على معظم الأنحاء.

كما أوضحت الأرصاد أن هناك شبورة مائية صباحية على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري، السواحل الشمالية، مدن القانة، وسط سيناء، شمال الصعيد.

وتابعت أن هناك فرص لسقوط أمطار خفيفة على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري على فترات متقطعة.

واختتمت بيانها أن هناك نشاط رياح على مناطق من السواحل الشمالية والوجه البحري، جنوب سيناء، على فترات متقطعة.

درجات الحرارة غدا في مصر

وأشارت الرصاد أن درجات الحرارة مستمرة في الانخفاض التدريجي، وحذرت المواطنين بعدم تخفيف الملابس لأن درجات الحرارة متفاوته في اليوم، أي سيكون الجو حارًا وقت الظهيرة ولكنه سيكون باردًا في الليل ومن ثم تنشط الفيروسات الشتوية، وفيما يلي تفاصيل درجات الحرارة غدا في مصر.

- القاهرة والوجه البحري 23 13.

- السواحل الشمالية 20 12.

- جنوب سيناء 28 16.

- شمال الصعيد 26 10.

- جنوب الصعيد 31 14.